ما هو متجر صيدليات تداوينا الإلكتروني؟

متجر صيدليات تداوينا الإلكتروني هو موقع على الإنترنت يمكن من خلاله شراء الأدوية والمنتجات المتنوعة التي ليست بحاجة إلى وصفة طبية، والتي توفرها صيدليات تداوينا لعملائها.

ما هي الخدمات المقدمة عن طريق صيدليات تداوينا لاين ؟

تقدم تداوينا عدة خدمات عن طريق تداوينا أون لاين مثل خدمة اطلب واستلم التي  تعني أنه بإمكان العميل شراء المنتجات من متجر تداوينا الإلكتروني، واختيار طريقة الدفع التي تناسبه (عبر الإنترنت أو في الصيدلية عند الاستلام)، ومن ثم يقوم باختيار الصيدلية التي يريد أن يستلم طلبه منها ، كما نقدم خدمة التوصيل للمنزل .

كيف يمكن أن أستلم الطلب من الصيدلية بعد إتمام عملية الشراء من المتجر الإلكتروني؟

سوف تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني ورسالة نصية أن طلبك أصبح جاهزا للاستلام من الصيدلية. وعند الذهاب للاستلام، يجب إبراز الرسالة النصية المرفق بها رقم استلام الطلب للصيدلي. إذا كان هناك شخص آخر سيقوم باستلام الطلب بدلا منك، فيجب أن يحضر رقم الطلب لإتمام عملية الاستلام، علماً بأن الصيدلية لا تتحمل مسؤولية مشاركة العميل رقم طلبه مع شخص آخر.

لماذا تم إلغاء طلبي؟

يتم إلغاء الطلب لسبب أو عدد من الأسباب التالية:

  •  بسبب عطل فني.
  • لقد قمت بإلغاء الطلب بنفسك.
  • مرور أكثر من 24 ساعة على الطلب بدون إستلام (في حالة الدفع عند الإستلام)
  • مرور أكثر من 5 أيام على الطلب بدون إستلام (في حالة الطلب المدفوع أونلاين)
ماذا أفعل إذا قمت باستلام طلب غير كامل؟

قد يكون هذا نتيجة لأحد الأسباب التالية:

  • أحيانا تكون بعض المنتجات متوفرة على المتجر الإلكتروني ولكنها غير متوفرة في الصيدلية، في هذه الحالة، وحرصاً منا على عدم تأخير طلبك، نقوم فقط بإلغاء المنتجات غير المتوفرة، ونقوم بإرسال رسالة نصية توضح بأن الطلب جاهز ولكن بعض المنتجات غير متوفرة، بالإضافة إلى رسالة عبر البريد الإلكتروني موضح بها جميع التفاصيل.
  • إذا قمت بمراجعة بريدك الإلكتروني وتأكدت من أنه لم يتم إلغاء أي الطلبية وأنك قمت بطلب جميع المنتجات التي تود شرائها ولكن ما زالت هناك بعض المنتجات الناقصة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لمساعدتك.
  • قبل الاتصال بنا يرجى مراجعة البريد الإلكتروني للتأكد من أنك قمت بطلب جميع طلباتك.
  • قائمة طلبك سوف يظهر بها جميع الطلبات التي قمت بطلبها، وسيتم الدفع فقط على الطلبات التي تم استلامها .
ماهي مدة الاحتفاظ بطلبي داخل الصيدلية؟

سوف يتم الاحتفاظ بالطلب في الصيدلية المختارة لمدة 24 ساعة في حالة الدفع عند الإستلام و 5 أيام في حالة الطلب المدفوع أونلاين ، علماً أن الصيدلية تقوم بإلغاء الطلبات التي انتهت مدة استلامها المحددة يومياً الساعة التاسعة صباحاً.

كيف أعرف أن طلبي أصبح جاهزا للاستلام؟

سوف تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني عندما يصبح طلبك جاهزا للاستلام من الصيدلية.

مع من استطيع التواصل إذا واجهت أي مشكلة تتعلق بالشراء من صيدليات تداوينا؟

يمكنك الاتصال بمركز العناية بالضيوف على الرقم ⁦+966595655909⁩، أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]

كيف أجد معلومات حول مواقع صيدليات تداوينا و مواعيد عملها ؟

تستطيع العثور على معلومات حول الصيدلية وعن موقعها وساعات عملها من خلال زيارة الرابط التالي:
https://tadawina.sa/map/

– كل صيدلية من صيدليات تداوينا لديها ساعات عمل محددة، ولذلك ننصح العملاء باستخدام محدد الصيدلية في متجر تداوينا الإلكتروني للبحث عن صيدلية محددة.

– يرجى ملاحظة أنه يجب الضغط على “تفاصيل الصيدلية” لمعرفة ساعات عملها.

ماذا أفعل إذا استلمت منتج غير مطابق لطلبي؟

إذا قمت بشراء منتج تالف أو غير مطابق لما طلبته يرجى إعادته إلى أي من صيدليات تداوينا ، وسنقوم باستبداله لك أو رد نقودك حسب سياسة الإستبدال و الإسترجاع.كما يرجى العلم أن إيصال الدفع في غاية الأهمية لإتمام أي عملية رد.

ما هي سياسة رد المنتج المتبعة لدى صيدليات تداوينا ؟

يمكنك رد أو استبدال ما قمت بشرائه وفقاً للشروط التالية:

  • فاتورة الشراء ضرورية لتقديم خدمة الارجاع والاستبدال، وذلك خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.
  • يجب أن تكون الأصناف في حالتها الأصلية دون تغيير )مثل تغير اللون أو وجود قطع بها)
  • في حالة ارجاع أصناف العروض: يجب ارجاع كامل أصناف مجموعة العرض بقيمتها وقت العرض.

الحالات التي لا نقبل معها رد المنتج أو استبداله:

  • إذا تم إزالة أو مسح الباركود (للمستحضرات الطبية فقط).
  • الأصناف التي تتطلب ظروف تخزين خاصة مثل أدوية الثلاجة و أغذية الأطفال.
  • لا يمكن رد أو استبدال المنتجات التابعة لوصفتي.
  • ملابس الأمهات حفاظاً على الصحة العامة.
  • في حاله ارجاع مبلغ قيمه المرتجع لشريكنا في النجاح بنفس طريقة السداد عن الشراء ويتحمل المستهلك رسوم المحسومه علينا من قبل البنك وشركات الشحن
هل يمكنني رد منتج من دون إيصال دفع؟

لا بد من إحضار إيصال الدفع لإتمام عملية رد أو استبدال المنتج

كيف يمكن التواصل مع خدمة عملاء تداوينا ؟

يمكنك الاتصال بمركز العناية بالضيوف على الرقم ⁦+966595655909⁩، أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]

ما هي شروط و أحكام شراء الأصناف الخاضعة للعروض ؟
  • في خصومات و عروض الحبات المجانية ، تُقَـدَم القطعة الأقل سعراً مجاناً .
  • غير مسموح بمبيعات الجملة ، و لشركة تداوينا الطبية الحق في تحديد الكمية المسموح بشرائها للعملية الشرائية الواحدة .
  • بعض الأصناف المعروضة و الهدايا المجانية متوفرة في صيدليات مختارة و يسري عليها العرض حتى نفاذ الكمية .
  •  في حالة وجود أكثر من عرض على نفس الصنف يستفيد العميل بعرض واحد فقط .
  • في حالة إرجاع عروض 1+1 أو 2+1 أو خصم على الحبة الثانية يجب إرجاع مجموعة العرض كاملة .
العضوية

يمكنك الاشتراك في برنامج نداويك مجاناً من خلال  التسجيل الإلكتروني المتوفر داخل صيدليات تداوينا .
للإشتراك في برنامج نداويك يجب أن يكون لديك رقم جوّال فعّال و محقق خاص بك صادر في المملكة العربية السعودية.
لكي نتمكن من إيصال النصائح و العروض المناسبة لإحتياجاتك قد نطلب منك تحديث بياناتك و تفضيلاتك مرة واحدة كل ستة أشهر.
إن عدم اكتساب أو استبدال نقاط على عضويتك لفترة تزيد عن ستة أشهر متواصلة قد يؤدي إلى إيقاف العضوية

حماية البيانات

نطبق معايير صارمة بخصوص حماية معلومات عملائنا وعدم مشاركتها مع أي طرف ثالث دون أخذ موافقة العملاء .

سياسة إعادة المشتريات

في حالة إعادة المشتريات مقابل المال، سيتم خصم النقاط المستفادة من المشتريات من حسابك في برنامج نداويك علماً بوجوب وجود الفاتورة الأصلية أو رقم الفاتورة من خلال التطبيق الذكي لصيدليات تداوينا لإكمال عملية الاسترجاع.

جمع النقاط
  • ستحصل على نقطة واحدة على الأقل مقابل كل ريال تصرفه تضاف الى حساب عضويتك خلال 24 ساعة من عملية الشراء، ويمكن الحصول على نقاط إضافية من خلال عروض نداويك المخصصة لزيادة رصيد النقاط.
  • يمكن جمع النقاط من جميع أنواع السلع المشتراة من صيدليات تداوينا و من الصيدليات المشاركة.
  • يمكن جمع نقاط خلال فترة العروض.
  • يحق لك المطالبة بأي نقاط غير مضافة الى حساب عضويتك بناءاً على مشترياتك خلال اسبوع بحد اقصى من تاريخ عملية الشراء باستخدام وصل العملية الشرائية.
  • لايمكن جمع النقاط على العمليات الشرائية التي تدفع قيمتها باستخدام القسائم الشرائية.
  • لايمكن جمع النقاط على قيمة النقاط المستبدلة في العمليات الشرائية التي يتم دفع قيمتها أو جزء من قيمتها باستخدام النقاط المستبدلة.
القسائم الشرائية وقسائم الخصم
  • تكون القسائم الشرائية صالحة للاستخدام لمرة واحدة فقط، ويجب أن يتم استخدامها في أي وقت قبل انتهاء تاريخ الصلاحية. ولا يمكن قبول أو إعادة اصدار القسائم المنتهية الصلاحية الغير مستغلة.
    القسائم غير قابلة للاسترداد بعد صدورها، ولا يمكن الاسترداد النقدي إذا كان المنتج الذي تم اختياره أقل من قيمة القسيمة.
انتهاء صلاحية النقاط
  • تكون مدة سريان فعالية النقاط للعضويات المفعلة سنة كاملة من تاريخ العملية الشرائية.
  • تكون مدة سريان فعالية النقاط للعضويات الجديدة الغير مفعلة 30 يوم فقط.
شروط عامّة
  • يؤدي عدم الإمتثال لشروط وأحكام برنامج نداويك او إساءة استخدام مميزات العضوية أو تزويد بيانات خاطئة الى الغاء العضوية.
    يحق لشركة تداوينا الطبية إلغاء أو تعديل برنامج نداويك بما في ذلك هذه الشروط والأحكام أو أي مجموعة من مجموعات نداويك أو عضوية من عضويات نداويك وفي أي وقت دون اخطار مسبق.

استخدم كود Nadawik25 للحصول على خصم 25 ريال. تطبق الشروط خدمة توصيل مجانا للطلبات أكثر من 300 ريال

تجاهل

القائمة الرئيسية